وعليكم السلام و رحمة الله و بركـــــــــاتــه ..
اللهم صلِّ عَلى مُحمد و آل محمد و عجل فرجهم و أهلك أعدائهم يا كريـم ..
أهلاً و سهلاً / بِكَ أخي " عاشق الميلان " ..
و بِكُم أخواني الأعضاء ..
رَحِمكَ الله يــا أبـــا علي ..
فـَ فِعْلاً كُنْتَ غَالياً عَلَى قُلوبِنَا و قُلُوب الجَميع ..
ما سـ يفعلهُ فريق التضامن و إِدَارَتُه , شيءٌ غير مُسْتَغرب من قبل إدارة فاهِمة و وآعيـة ..
فِعلاً , أنهُ شيءٌ جَمِيل أنْ تُخَلِّدَ ذِكْرى فَقِيدٌ لَك , عَزيزٌ عَلَى قَلْبِك ..
تحياتي موجهةٌ إلى إدارة و لاعبي فريق التضامن ..
و الشُكر أيضاً ..
عَلَى هذا العَمَل الرائِع ..
عاشق الميلان
شُكراً لك , و لـ من أوصاك بـ كتابة هذا الموضــوع ..