نعم رحمك الله يا ام علي واسكنك فسيح جناته وكنتي خير امراءه في الايمان والصبر وكنتي خير امراءه
في الاخلاق وووووو كنتي خير امراءه التواضع نعم اننا نعزي انفسنا كذالك بفقدك ايها المومنئه الصابره ولكن هذا حال الدنيا كل من عليها فان الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
انالله وانااليه راجعون..
والفاتحة الى روحها الطاهره