ماشاء الله والله الوحد يفتخر انه عنده فريق مثل التضامن يشارك ويمارس النشاطات ويقدر الاحوال وينصب الحداد للاحباب واهل البيت عليهم السلام الى الامام والشكر الى فريق التضامن وخصوصاً الاداره موفقين لكل خير