عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2008, 05:21 AM   رقم المشاركة : 9
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: كريستيانو رونالدو : من الظلم اعطاء جائزة الكرة الذهبية لـــ ميسي

رُبما ميسي لم يُحقق ولا بطُولة هذا الموسِم مع البرشا
وحقق فقط مع مُنتخب التانجُو ذهبية الأولمبياد
ورونالدو أحرز مع الشياطين الحُمر بطُولتي دوري الأبطال
والدوري الإنجليزي ، وهذا مايُرجِح كفّة كريس رونالدو
لكن ميسي على الأقل يستحِق أن يكُون مُنافِساً قوياً له
فهُو من أعادّ المُتعه والفُرجه الكُرويه لِمُتابعِي المُستدّيره
ولولاه لما أصبح للكُرة فنّ وإبدّاع ومُتعـه ..


الفارس .. تحياتي لك ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس