في إعتقادي أن منتخبنا فعلاً يحتاج لمبارايات ودية إستعداداً
لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي ...
ولكن المطلوب أن نلعب مع فرق قوية وتقارب في المستوى
المنتخب الكوري الجنوبي وليست منتخبات ضعيفة لا يحقق
اللعب معها أي مكسب و أي دافع للفوز على المنتخب الأقوى
في المجموعة الكوري الجنوبي ...