عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2008, 12:37 AM   رقم المشاركة : 4
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !

في إعتقادي أن منتخبنا فعلاً يحتاج لمبارايات ودية إستعداداً

لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي ...


ولكن المطلوب أن نلعب مع فرق قوية وتقارب في المستوى

المنتخب الكوري الجنوبي وليست منتخبات ضعيفة لا يحقق

اللعب معها أي مكسب و أي دافع للفوز على المنتخب الأقوى

في المجموعة الكوري الجنوبي ...

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس