الموضوع
:
المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !؟
عرض مشاركة واحدة
26-10-2008, 06:16 PM
رقم المشاركة :
1
عسل الحياة
مشرف سابق
المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !؟
المنتخب السعودي
يخوض مباراتين وديتين استعدادا لكوريا
في تصفيات كأس العالم
أعلنت لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم
عن موعد إقامة المباراتين الوديتين للمنتخب الأول استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية
في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض
ضمن المباريات المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وتقام المبارتان فى الرياض حيث يلتقي المنتخب السعودي
في المباراة الأولى يوم العاشر من نوفمبر المقبل مع نظيره التايلاندي
فيما يواجه نظيره البحريني في 14 من نفس الشهر.
تحياتي
توقيع عسل الحياة
:
Netlog
|
F
lickr
عسل الحياة
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عسل الحياة المفضل
البحث عن كل مشاركات عسل الحياة