الموضوع: نقاط سلبيه
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2008, 11:30 PM   رقم المشاركة : 12
روح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية روح
 







افتراضي رد: نقاط سلبيه

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف&
بياخذون الأقتراحات وبيخلونها عندهم ولا بيسوون شي ولا حاجه المهم أنهم يطلعون قدام الناس أنهم ياخذون أقتراحات وهي تأخذ من هنا وتمى من هنا، وأتمنا بصراحه أن يتم تغيير اللجنه المنظمه للحفل بصراحه أصبحت قديمه ولا تملك القدره للأنتاج وهنا أخص بالتحدبد(الرئيس ونائبه) لماذا الأحتكار فالأخ علي الشريده ووووو، أصبحوا أناس لايملكون القدره على الأنتاج ونتمنا أن يعطوا الفرصه لغيرهم،




ولكم كل الشكر.


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهُ
اللهم صلِ على محمد وآل محمد


كيف تتلفظ بهذه المصطلحات
عامل الناس كما تُحب أن يعاملك حتى وأن قصروا بشأن المهرجان يكفي وجودهم وتضيعه وقتهم
وبذل جهودهم وطاقتهم في سبيل خدمه أهالي بلدهم ..!
فعلاً يحزنني وجود عقول لا تعي ماتتحدث عنه هيا أرفع يدك واعمل وأرينا قصارى جهدك
فقط أردتَ التشويه والوشوشه ..!
فالكثير يعملون لخدمه المهرجان لكن بالخفاء ولا ينتظرون نظره من أحدهم ينتظرون جزاء من الخالق جل وعلا..!

الله يعطيكم ألف عافيه وكل من أقام جهده في سبيل خدمه آهالي بلدنا ..!
لكم مني الشكرُ ألفاً...!



،


روح

 

 

 توقيع روح :
مثـل الحطـب ... كـنت أحتـرق لأجـل [ تـدفــى ] و لمـآ تدفيت ...~
مانفعنــي رمــادي..!

رُوحْ شريَرة
روح غير متصل