السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهُ
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
كيف تتلفظ بهذه المصطلحات
عامل الناس كما تُحب أن يعاملك حتى وأن قصروا بشأن المهرجان يكفي وجودهم وتضيعه وقتهم
وبذل جهودهم وطاقتهم في سبيل خدمه أهالي بلدهم ..!
فعلاً يحزنني وجود عقول لا تعي ماتتحدث عنه هيا أرفع يدك واعمل وأرينا قصارى جهدك
فقط أردتَ التشويه والوشوشه ..!
فالكثير يعملون لخدمه المهرجان لكن بالخفاء ولا ينتظرون نظره من أحدهم ينتظرون جزاء من الخالق جل وعلا..!
الله يعطيكم ألف عافيه وكل من أقام جهده في سبيل خدمه آهالي بلدنا ..!
لكم مني الشكرُ ألفاً...!
،
روح