الموضوع
:
[[ أثناء عودتهما إلى كتالونيا ]] : الأسطورة السويسرية .. يقوم بإهداء هنري و
عرض مشاركة واحدة
24-10-2008, 04:17 AM
رقم المشاركة :
2
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
رد: [[ أثناء عودتهما إلى كتالونيا ]] : الأسطورة السويسرية .. يقوم بإهداء هن
يبدوا أن موسِم فيدرير سيئاً مِن جمِيع النواحِي
فَـ غِير أن موسِمه يُعتبر مِن أسوء المواسِم التي لعِب بِها طوال مِشوار تارِيخه
هُزِم الفرِيق الذي ينتمِي إليه وبِالخمسه
لكن يارب يُعوضا فيدرير هذه الخسّاره ، رُغم أنها في كُرة القدّم ولا يلعب بِها روجير ( لكن فقط ينتمي للفريق الذي خسر بالخمسه )
ويُحقق بطُولة بازِل وبعدّها باريس وشنغهاي ، ويُنقِذ موسِمه مِن الإنهيار
اقتباس
مضرب كرة تنس
مضرب ومن الأسطورة روجير فيدرير ، يابختك ياهنري ويابختك ياهليب
صمت الليل
.. تحياتي لكَ ..
توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل
:
*
جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سِيمفُونِيـة رجُـل المفضل
البحث عن كل مشاركات سِيمفُونِيـة رجُـل