" الرئيس الشبابي يعلن الأستقالة .. وينتظر القرار الحاسم "
البلطان أتهم اللاعبين بالتواطؤ .. فرد عليه عبدو عطيف : " الكرة فوز و خسارة "
أتهم الرئيس الشبابي ( خالد البلطان ) بعض لاعبي فريقه الكروي الأول بالتواطؤ ..
وحملهم الأسباب الرئيسية وارء الخسارة القاسية ( 1-4 ) من الرائد الصاعد حديثاً
لدوري المحترفين السعودي في الجولة السادسة ...
وأعلن البلطان أيضاً الأستقالة .. وأشار أنه سيقدم هذا القرار المفاجئ إلى الرئيس
الفخري الأمير ( خالد بن سلطان ) ..
ووجه ( البلطان) حديثه للاعبين فقال : " هناك لاعبون لا يرغبون بوجودي وأعتقد
أنهم لا يهتمون بتحقيق النتائج الإيجابية ... ولذلك سأبتعد عن النادي "
فأثار هذا الحديث إستياء بعض الـلاعبين ورد عليه الدولي " عبدو عطيف "
قائلاً -- يا ريس الكرة فوز و خسارة والمسألة لا تعدو كونها فقدان ثلاث فقاط
والـــــمسألة لا تـــســــتــــحــــق كــــل هــــذا الأنــــفـــــعــــــال --
فيما شدد مدير الكرة خالد المعجل على
أنه لا يمكن العودة إلى نقطة الصفر بمجرد
خسارة .. حتى لو كانت بهدذه النتيجة الكبيرة
والمفاجئة ...موضحاً أن هناك العديد من المنافسات
التي تنتظرهم خلال الموسم مابين محلية و خارجية ...
هل يفعلها البلطان و يستقيل ... أم ماذا ...؟
تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني
الحكم الخامس