![[[ أثناء عودتهما إلى كتالونيا ]] : الأسطورة السويسرية .. يقوم بإهداء هنري و](http://www.fcbarcelona.com/web/Imatges/2008-2009/futbol/noticies/octubre/web_llegada_02.jpg)
قام أسطورة الكرة الصفراء السويسري روجيه فيدرير بإهداء الثنائي الفرنسي تيري هنري والبيلاروسي ألكسندر هليب مضرب كرة تنس قبل مغادرتهم بازل السويسرية بعد فوز النادي الكتلوني العريض على فريق المدينة بخماسية نظيفة .
فيدرير كان من المتواجدين في المدرجات لمؤازرة فريقه بازل , لكن لم تجري الرياح بما تشتهيه وخرج الفريق منهزماً بنتيجة عريضة حتى إتضحت عليه معالم عدم الرضى على تلك الخسارة القاسية