عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2008, 08:05 PM   رقم المشاركة : 4
مخلص
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: المسبح: لا يحدث تلفيات ويقلل خسائر

الساهرة


خبر رائع جدا جدا وخصوصا أنه المخترع يمثل مدينة الأحساء

مع تمنياتنا للمخترع المسبح التوفيق من الله في إختراعات أخرى


هاه أختي الساهرة ترى نبي الحلاوه إذا تمت براءة الإختراع




م
خ
ل
ص

 

 

 توقيع مخلص :
رد: المسبح: لا يحدث تلفيات ويقلل خسائر

نفضت اللي بقا من ثيابي من أحبابي عرفت ان الشقا بابي عرفت ان السفر
يم السهر
يبدأ من إخلاصي ! ! !
مخلص غير متصل   رد مع اقتباس