بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخوي عاشق الميلان
الف مبروك لزعيم الهلال على الفوز الرائع با الفعل كانت مباراة جميله وأعتقد انا الهلال رجع لمستواه الطبيعي بدون التايب صحيح انا الزعيم خسر التايب ولكن نجح في ظهور الاعب المميز أحمد الفريدي وكانت لزعيم ضربتي جزاء لم تحتسب على ذمة( فوده) خبير التحكيم ولننسى الرائد الذي هزم الشباب فعلا كانت مفاجئ كبيرة على الشباب والف مبروك للإتحاد والنصر والإتفاق
وشكرا