عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2008, 01:05 PM   رقم المشاركة : 5
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: بشرى لأهل الدمام

خبر رائع .. ويذكرني هذا المطعم بأحد المطاعم

المعروفة بالهفوف حيث أن كل من يعمل فيه من

أبناء منطقتنا والاقبال عليه بشكل ملحوظ ....

أتمنى لكلا المطعمين ومن يملكهم كل التوفيق والنجاح ....

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: بشرى لأهل الدمام
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس