خبر رائع .. ويذكرني هذا المطعم بأحد المطاعم المعروفة بالهفوف حيث أن كل من يعمل فيه من أبناء منطقتنا والاقبال عليه بشكل ملحوظ .... أتمنى لكلا المطعمين ومن يملكهم كل التوفيق والنجاح ....