عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2008, 07:50 PM   رقم المشاركة : 5
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟

سأختصر الموضوع

ولن اقوم بتفسير الغيره


جوابي هو


لا اتضايق من الذي يغار علي بل احبه اكثر فــ اكثر

ولكن زي ما يقولون

بالعقل

والشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده




يعطيك العافيه اخوي الصريح













في حفظ الباري

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس