الموضوع
:
" إللي بالمدرج يتفرج"
عرض مشاركة واحدة
21-10-2008, 07:54 PM
رقم المشاركة :
3
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
رد: " إللي بالمدرج يتفرج"
اقتباس
الحكم الخامس
.. تحياتِي العطرِه لك ، وأتمنى أن تُواصِل
ولك مني (
عاشق ميلان
)
ألــ 1000 ــــف تحية
وأن شاء الله أكون عند
حسن ظنك و ظن الجميع
ولي عودة بإذن الله
تحياتي لكم
توقيع الحكم الخامس
:
.:
معلومة
:.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الحكم الخامس