 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
لكن النجوم ( كل النجوم ) يمرون بمثل هذه المراحل التي لا يكونون فيها على أحسن حالاتهم فينالهم
من النقد وأحياناً التجريح ما ينالهم لأنهم ( دائماً تحت المجهر ) ... هذا قدرهم ... |
|
 |
|
 |
|
أن يكُون ياسِر فِي مرحلة اللاتوازُن اللي مرّ بِها قبل مُباراة النصر
بل وحتى الآن ، الإبدّاع فِي مُباراة لايعنِي العودة الحتميـه لِياسر
بالتأكيد ستنهال علِيه جمِيع سِهام النقـد والتجرِيح لإنه وبِكُل بساطه
هُو السُوبر ستـار ، هُو لمايكُون بِـ مُستواه من يحسِم المُبارِيات ويجلِب البطُولات
ومرُوره بِمرحلة إنخفاض فِي المُستوى ، مسألة غِير مقبُوله بالنِسبة للجماهِير
الجماهِير التي فِي كُل مُبّاراه تُعوّل على ياسِر ، تنتظِر مِن ياسِر الكثِير والكثِير
بالتأكيد أن ياسِر ليس بِـ ( آله ) ، ومُعرّض كغِيره بإن ينخفِض مُستواه
لكن هذه هِي ضرِيبة النجُوميـه ، ( دائِماً تحت المجهـر ) ..
ومسألة إنخفاض أيّ نجم بِحجم نجُومية ياسر ( بالتأكيد الجماهِير لن تتقبله بِسهُوله ) ..
لكن وعلى الرُغم مِن كُل ذلك ، الجماهِير نفسها ( من تنتقِد ) ..
تكُون واثِقه بِعودة نجمهُم ( فلِكُل جوادٍ كبوه )
فليس من السهُوله أن يكُون ياسِر بعِيداً عنَ مُستواه
وتنتظِر مِن الجماهِير أن تُصفِق لِياسر
بل إنتقادها فِي نظري أمرّ طبِيعي
لإن ياسِر هُو مصدّر السعاده للجماهير الهلاليه
الحكم الخامس .. تحياتِي العطرِه لك ، وأتمنى أن تُواصِل