هذي جـزء من المشاكل التي تواجهها البلد ..
و هذي ما يحلها إلى المجلس البـلدي .. لكن للأسف وين المسؤولين
وين كبار البلد .. وين اللي يدعون انهم آباء البلد .. وين واجهة البلد
ولاّ بس يهتم في الشغلات التافهه .. ويترك مثل هالشغلات المهمة ؟؟؟؟
أتمنى أن يقوووم المجلس البلدي لحل مثل هالمشاكل في القريب العاااااجل
يعطيك ألف عافية أخوي المحمدي على الطرح ..
تقبّل مروري
استوديو الغدير