الموضوع: نقاط سلبيه
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2008, 12:28 AM   رقم المشاركة : 8
التغطية الإعلامية
مهرجان الطرف للزواج الجماعي
 
الصورة الرمزية التغطية الإعلامية
 







افتراضي رد: نقاط سلبيه

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف&
بياخذون الأقتراحات وبيخلونها عندهم ولا بيسوون شي ولا حاجه المهم أنهم يطلعون قدام الناس أنهم ياخذون أقتراحات وهي تأخذ من هنا وتمى من هنا، وأتمنا بصراحه أن يتم تغيير اللجنه المنظمه للحفل بصراحه أصبحت قديمه ولا تملك القدره للأنتاج وهنا أخص بالتحدبد(الرئيس ونائبه) لماذا الأحتكار فالأخ علي الشريده ووووو، أصبحوا أناس لايملكون القدره على الأنتاج ونتمنا أن يعطوا الفرصه لغيرهم،




ولكم كل الشكر.


الأخ العزيز
ابن الطرف
شكراً لمرورك ومشاركتك وصراحتك
- نود تذكيرك أيها العزيز بتوخي الدقة والأمانة عند نقل الخبر
وعدم توزيع الاتهامات جزافاً
فهل رأيت اقتراحاً أو استبياناً يرمى بأم عينك ؟؟؟
عزيزي
أنت تشارك بتوقيع عالم رباني فلتكن
مشاركاتك مصداقاً لتعاليم هؤلاء الربانيين

- الأخ الفاضل علي الشريده الذي سميته ونيابة عنه
يشكرك على رأيك
وحتماً سيقرأ ماتكتبه
وله الخيار في الرد عليك
- وقريباً جداً ستسمع أخباراً عن طلب ترشح أحد المؤمنين
للتصدي ورئاسة المهرجان ومتابعة كافة اللجان
وذلك بعد انتهاء الدورة الرئاسية لثلاث سنوات
فأهلاً وسهلاً بك مشاركاً ومرشحاً
وفاعلاً في مهرجان الجميع
وننتظر عطائك
فالفرصة متاحة لك وللجميع بالمشاركة في الميدان
ونذكرك
بأن باب الانضمام للمهرجان لم ولن يوصد قط
فالمهرجان منذ تأسيسه لم يكن ولن يكون حكراً لأحد
ونشكر تواجدك مرة أخرى

 

 

 توقيع التغطية الإعلامية :
رد: نقاط سلبيه
التغطية الإعلامية غير متصل