الأخ العزيز
ابن الطرف
شكراً لمرورك ومشاركتك وصراحتك
- نود تذكيرك أيها العزيز بتوخي الدقة والأمانة عند نقل الخبر
وعدم توزيع الاتهامات جزافاً
فهل رأيت اقتراحاً أو استبياناً يرمى بأم عينك ؟؟؟
عزيزي
أنت تشارك بتوقيع عالم رباني فلتكن
مشاركاتك مصداقاً لتعاليم هؤلاء الربانيين
- الأخ الفاضل علي الشريده الذي سميته ونيابة عنه
يشكرك على رأيك
وحتماً سيقرأ ماتكتبه
وله الخيار في الرد عليك
- وقريباً جداً ستسمع أخباراً عن طلب ترشح أحد المؤمنين
للتصدي ورئاسة المهرجان ومتابعة كافة اللجان
وذلك بعد انتهاء الدورة الرئاسية لثلاث سنوات
فأهلاً وسهلاً بك مشاركاً ومرشحاً
وفاعلاً في مهرجان الجميع
وننتظر عطائك
فالفرصة متاحة لك وللجميع بالمشاركة في الميدان
ونذكرك
بأن باب الانضمام للمهرجان لم ولن يوصد قط
فالمهرجان منذ تأسيسه لم يكن ولن يكون حكراً لأحد
ونشكر تواجدك مرة أخرى