السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر جميع العاملين على انجاح المهرجان وعلى راسهم الاستاذ محمد الطويل
توجد عندي ملاحظه بسيطه ارجوا ان تتقبلوها بصدر رحب
هي اثناء الحفل هذه السنة بالذات لم يستفاد منها
اولا : عدم الهدوء والترتيب
ثانيا : اللجان المسؤلة عن التنظيم لم تكن فعاله بالشكل المطلوب
حيث المتواجدين في الخلف لايوجد من يرشدهم الى السكوت والانصات .
اقتراحي هو : انتشار عدد من الاعضاء في جميع ارجاء صالة الحفل وعند البوابات
ويقومون بارشاد الجميع بالانصات والجلوس على مقاعدهم
انا شاهدت الكثير من الضيوف يتذمرون من الفوضى واغلب الاشخاص واقفون
مما يمنع مشاهدة فقرات الحفل للأخوان الجالسين في الخلف
اتمنى في المهرجانات القادمه الأخذ بهذه النقاط لانها مهمه جدا جدا
كلنا نطمح ان نكون الافضل بين المهرجانات لكن اذا استمر حالنا بهذه العشوائيه
وخاصه عند بدء الحفل اظن راح نخسر الكثير الكثير......
اتمنى لكم دوام الموفقيه والنجاح دائما
اخوكم الصغير
المهاجر