الأخ العزيز
احمد علي
بنظرة منصفة وواقعية إلى ميدان العمل المهرجاني
نفذت الإدارة ماتراه من اقتراح جيد يسهم في التطوير
وقابل للتنفيذ بعد دراسته من الجوانب كافة ، وبإمكانك أيها
الأخ العزيز الوقوف عن كثب على تفاعل الإدارة مع
هذه الاستبانات من خلال الاتصال المباشر
بأعضاء الإدارة شخصياً إن شئت
فمرحباً بك وبمشاركتك