عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2008, 04:05 PM   رقم المشاركة : 3
احمد علي
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية احمد علي
 






افتراضي رد: ياشباب الطرف .....الهمة كما عودتمونا!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
نشكر العاملين في هذا المهرجان وهذا مشاور لن يتم الا بالاتصال يداً بيد واخيرا اقدم تهنئة للمعاريس وبالاخص المتزوجين /حسن عباس العقيلي - منصور محمد السالم .
واقدم اكبر واعز التهاني والشكر الى كل الادراة .

 

 

احمد علي غير متصل