 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد علي |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
الى مسؤولين المهرجان نتقدم بالشكر الجزيل على من قاموا به من اعمال عامة للمهرجان.
|
|
 |
|
 |
|
الأخ الفاضل
احمد علي
1) الشكر الجزيل موصول لك أيضاً
2) تأكد أن الكوادر العاملة هم
روح وصمام أمان المهرجان
ويسعدنا
تلقي اقتراحاتك كتابياً
بطرق وآليات التحفيز التي تراها
لندرس إمكانية تنفيذها