عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2008, 01:06 PM   رقم المشاركة : 3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: اقتراحاتكم محل اهتمامنا

فِي البِدايه تحيه لِكُل من يُجاهِد ويتعب ليلاً ونهاراً
لِكي تظهر مهرجاناتنا بالشكل الذي ظهرت عليه في المهرجانات السابِقه
التي ظهرت بِـ أمانه ، بِشكل رائِع ومُبهِر
والشُكر موصُول بالتأكيد لِرئيس المهرجان ( الأستاذ محمد الطويل ) .

لكن وعلى الرُغم من أن جمِيع المهرجانات السابِقه ظهرت بِشكل مُرضِي للجميع إلا ماندّر مِنها
تبقى هُناك مُشكِله أتمنى أن تُعالج في هذا المهرجان والمهرجانات القادِمه

ألا وهِي .. صالة المهرجان ( بِحجمها الصغِير ) مما يُسبب زحمه وفوضه عارِمه
داخِل الصاله
بالتالي تِلك الزحمه التي هِي بِسبب صِغر حجم الصاله تُسبب في إفساد حلاوة الحفل

فقط إقتراحي .. ومن أجل نجاح المهرجان ومن جمِيع النواحِي ، إيجاد صاله أكبر من التي تُقام أو أُقيمت عليها المهرجانات الأخِيره ..

مع كُل الشُكرّ لكُمَ

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل