عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2008, 08:48 AM   رقم المشاركة : 17
بووسام 22
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بووسام 22
 






افتراضي رد: الخليج يعتلي القمة والشباب ووسط النخيل الكرة كانت خائنة...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف مبروووووووووووووك لفريق الخليج حصوله على بطوله من بطولاته المليئه بالكؤؤس الرمضانيه
وهذا موغريب عليك تحقيق بطوله رمضانيه انت الوحيد من الطرف تحقق غايه منى جماهيرك الحبيبه وايظا جمهور الطرف الحبيب

وكان باالامكان احسن مما كان كنت اتمنى تحقيق بطوله لشباب الخليج لكن الحمد الله اللي اقميت بالمركز

وثاينا الشخص ذكر لكم وجهت نظره البعض تكلم عن انه حاقد
وانا من وجه نظري لم قرات الموضوع الشخص غيور على فرق البلد

تهنئه خاصه الى الاستاذ الذي يبذل قصارى جهده من اجل اسعاد جماهير الخليج وانهاض هذا الكيان انت كم ذكرت سابقا
انت الماء لاهل الطرف تخيل الاستاذ جاسم الموسى غير موجود على الساحه الطرفاويه توقعاتي ان الرياضيه بشكل عام تريد التوقف عن المزواله ولااحد يزعل من هذا التصريح


الشباب انتم اضعتم الفرصه من يدكم وصدقوني لو يحصل الفريق الطروفاي على بطوله في دوره الفضول يسويون مباره فاصله بين نجوم الدوره وصاحب المركز الاول اللي هو الطروفاي بس كذا حسد على الطرف

لكي لايحقق البطوله بس الله يهدينا كل نشارك في هذه الدوره على الرغم من انه فاشله بس نذهب له
انت الشخصيه الاولى في الطرف الاستاذ جاسم الموسى وبدون زعل ياهل الطرف
مبروك لكل الجماهير الخلجويه هذه البطوله من مزيد الى مزيد وانتم

 

 

 توقيع بووسام 22 :
رد: الخليج يعتلي القمة والشباب ووسط النخيل الكرة كانت خائنة...
غوارديولا .. بطل السداسية
بووسام 22 غير متصل