كلامك أخي عاشق كاكا غير صحيح...
عندما يخرج الخليج من دورة هجر في النهائي وعندما يخرج الخليج من الفضل من فريق متميز من الناحية الطرفاوية فهذا لا يعد فشل فخروج الخليج من هجر كان بركلات الترجيح التي عادةً لا تبتسم لفريق الخليج وأما الخروج من الفضول فلوجود أكثر من سبب ومن الأسباب بعد الأستاذ القدير جاسم الموسى عن التدريب لأنه من إدارة الدورة وهناك أسباب أخرى أعتقد أنها لا يعرفها إلا الخلجاويين ..ومن قال لك أن دورة النادي كانت سهلة فهو مخطئ لأن الفرق التي تواجدت فيها كانت قوية جداً ولم تكن سهلة..
ربما الحقد على الخليج من الفرق الأخرى وتميزه يجعله محط أنظار الكثير..وأعلم أنني لست من الخليج لكن الواقع يوجب علينا أن نتحدث بلغة العقل لا بلغة القلب التي تمتلك من الحقد والحسد والحب والميلان ..
أما بخصوص الفرق الثانية وسط النخيل يتميز بعناصره الشابة قليله الخبرة كثير ما يلام هذا الفريق إلا أنه يعرض لنا أجمل وأفضل عروض للكرة في خارج البلدة وحينما تقارن فانظر إلى وسط النخيل قد دخل دورتان كانت هجر والتويثير خرج من الأدوار النهائية والأخرى وصل إلى النهائي ولكنه لم يوفق ولكنك لم تذكر ذلك أخي الكريم ...نعم وسط النخيل فريق متميز ومنسجم مع بعضه لكنه لا يلام كالخليج والشباب ...
عموما أتمنى لفريق الإنتصار 16 التوفيق في دورة الحوطة ...
ومع خالص تحياتي للجميع ...الفتى الهجري