غرام ليس هناك أجمل من أن يرسم الإنسان البسمة على شفاه أخيه فلطالما شغلتنا الهموم وأبعدتنا الدنيا بمشاغلها لكن يبقى للبسمة وجود على محيانا أختاه مرورك تاج أتقلده وتعليقك وسام أفتخر به حياك الله