عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2008, 09:14 PM   رقم المشاركة : 125
هذيان أنثى
مشرفة جدائل ممطرة
 
الصورة الرمزية هذيان أنثى
 







افتراضي رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

بليا لون وبليا حياة هاذي حالي في الدنيالاوعيت ,, متى موتي وأرتاح من كثر السهوم اللي تنصاب في قلبي ,,

 

 

 توقيع هذيان أنثى :
زِنزانةُ الحُبُ تَسجِنُـنيْ بينَ أضلُعُكْ
وحُريةُ خيالُكْ يُبعثِرُنيْ إِلىَ أشلَاءْ .
هذيان أنثى غير متصل