عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2008, 01:25 AM   رقم المشاركة : 113
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

وانا

خلاص ياخلي حل الوداع بيننااااااا


الى اللقاء في يوم آخر

 

 

القمووره غير متصل