عرض مشاركة واحدة
قديم 25-07-2008, 09:09 AM   رقم المشاركة : 249
اميرة الوجود
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية اميرة الوجود
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

شكرااااااااااااا انا حيييييييييييييييييل احب الحليب


بشتري لك ورق عنب ونا راح اسويه

 

 

 توقيع اميرة الوجود :
حلـم ﯛ لآ تحـقق .. ﯛ ذگـرى تهـد [ الحيـل ..
مآقلــت لـگ يآ ليـل ..!؟ إن الأمآنـي [ ويـــل ] ..!
[/CENTER][/B]
اميرة الوجود غير متصل