عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2008, 02:58 PM   رقم المشاركة : 119
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي رد: لعبة شعرية (فك الشيفره) ...!!




اقتباس
حشى !!! ... ما صار شغل هذا !

مو ذاك الشغل يعني شيء عادي
"





وقفت أمام مرآتي لعلي أرى في ناظري بعض التجلي
لعلي أستفيق من اغتراري بنفسي أو مكابرتي وجهلي


؟!!!



أمرعلىديارالاحبهمنغيرحاجةلعلياراهماوارىمنيراهم



"

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس