عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2008, 08:51 PM   رقم المشاركة : 201
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

وانا بشتري لكليه

ممممممممممممم

اي بشتري لك لبنه بالزعتر وعصير مانجو

 

 

القمووره غير متصل