عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2008, 01:49 AM   رقم المشاركة : 112
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي رد: لعبة شعرية (فك الشيفره) ...!!





اقتباس
انتي قلتي النور والصح يالنور ....

اها ماعليه نسينا حرف .. ربع درجة ..




اقتباس
كان نفسي اعرف قد ايش حبيتني
فاكرني و لاخلاص ياغالي نسيتني
من يوم فراقنا وانابشتاق إليك
جربت بعدي ازاي قدرت تفوتني


كنت بضيفه .. بس هونت وانت كلمته
وبعرف لمين .,‘



"


اقتباس
اعتابك ،،، هي " عتابك " مأخوذه من العتاب ،، بس تخبرين عشان النطق ..


اها خلاص الحين فهمت ,


"


يلوموني .,‘ ولم يرثوا لحالي ولم يعلم بحالي غيرحالي

فقلبي مليء لأهلي شوقا وسلوى فؤادي ذكر الخوالي

دموعي تفيض على وجنتي وماظل عندي من الصبر شيئا

تزيد همومي تعود إلي بعيد وضاقت علي الليالي






"

ذا الشيفرة تابعه لصاحب الشفرة الي قبل



الشيفره على الي بعدي .,‘ { العقل في حالة مشغول .....


"

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس