الموضوع
:
عـّـد مـّن الـ..1 إلـى 5 وأهدي جالكـسي وبـأأيسـن للي تبي
عرض مشاركة واحدة
07-07-2008, 08:37 PM
رقم المشاركة :
836
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
رد: عـّـد مـّن الـ..1 إلـى 5 وأهدي جالكـسي وبـأأيسـن للي تبي
ايه كذا احسنـ انا ابغى الجالكسي
ام الحلاوه عطيها كليه اصول الحب > مسكين ههه
..
2
إحساس دمعة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إحساس دمعة