عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2008, 08:37 PM   رقم المشاركة : 836
إحساس دمعة
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية إحساس دمعة
 







افتراضي رد: عـّـد مـّن الـ..1 إلـى 5 وأهدي جالكـسي وبـأأيسـن للي تبي

ايه كذا احسنـ انا ابغى الجالكسي
ام الحلاوه عطيها كليه اصول الحب > مسكين ههه

..
2

 

 

إحساس دمعة غير متصل