عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2008, 09:29 AM   رقم المشاركة : 188
القمووره
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية القمووره
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

وانا يالدب وين رحت اشتري لك حلاوه وماتشتري لي شئ


طيب طيب

مابي اشتري حق احد

 

 

القمووره غير متصل