مراااااحب
انا ممن درسوا هذا العلم((دبلوم))
وقد وجدت فيه من المتعه والأثارة مايسرني ويشدني
اليه اما بالنسبة لما قيل ان بعض الناس عارضوا طرحه لما
يعارض بعض من افكار الأسلام فهذا اعتقاد خاطئ وذلك لعدة
اسباب وهي:
1_ يعتمد هذا العلم على الطريقة التي ستطرح ومن اي مدرب ((مسلم او غير مسلم))
2_علم NLB هو علم موجود لدى العرب اصلا ولدى اهل البيت والأدلة كثيرة بالخصوص
ولكن لجهلنا وكسلنا لم يفكر احد في تطوير هذا العلم فجرت العادة في ان
يتولى اكتشافه الغرب ويبدأون في تطويره
تحياتي ((لي عودة))