عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2008, 02:59 AM   رقم المشاركة : 12
كلية أصول الحب
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية كلية أصول الحب
 







افتراضي رد: ما نالني من حبها

أخي شوطئ شكراً لك على النقد الأكثر من رائع وانا وكما قلت مراراً مبتدئ وبملاحظاتكم سوف أتطور .

أنا أعرف قطعاً ان هناك تناقض في القصيدة وأنا تعمدت هذا التناقض فالحب تجتمع فيه الأضداد فأحياناً تكون سعيداً وفي نفس الوقت حزين والعاشقون يعرفون هذا الشيء .

حينما قلت أن الصد منها قصدت ان الصد لو جاء منها أي لو هي صدّتني وليس أنا

ثم عندما قلت أن الصد منها ميتتة @ والقرب تعجيل الأجل قصدت اني ميت في الحالتين لا محالة فلو صدت عني وبعدت فسأموت من بعدها وإن كانت قريبة مني فسأموت أيضاً بمجرد النظر إلى حسنها وجمالها إلا أنه في نفس الوقت بعثة من موت الفراق .

هذا هو الحب عزيزي فهو لا يخضع للمنطق . وأنا لا أحب أن أمنطق قصائدي فليس المنطق فلسفتي في الحب .


شكراً لك على النقد الدقيق والرائع وأعدك بأني سأضع ملاحظاتك بعين الاعتبار


كلية أصول الحب

 

 

كلية أصول الحب غير متصل   رد مع اقتباس