الموضوع
:
ما نالني من حبها
عرض مشاركة واحدة
19-06-2008, 03:11 PM
رقم المشاركة :
8
عزف الدموع
طرفاوي فائق النشاط
رد: ما نالني من حبها
اقتباس
إلى الآن لم يجب أحد على السؤال ؟
اعذرني نسيت اقوولك اني ماأعرف الاجابة ..خبرك بالنحو مب ذاك الزود ههههههه
عزف الدموع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عزف الدموع