عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2008, 05:47 PM   رقم المشاركة : 111
شهزلان 2009
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شهزلان 2009
 







افتراضي رد: بقالة المنتدى ...

اقتباس
هلا شهزلان كيف المذاكرة

الحمد الله
مالي خلق اذاكر احين في المغرب بطلع الكورنيش وبذاكر هههههه



انت كيف المذاكره والاختبارات؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

شهزلان 2009 غير متصل