عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2008, 03:17 AM   رقم المشاركة : 20
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره

مشكور أخي مالك على هل
الموضوع الجميل أنا من وجهة نظري
ان المال وسخ دنيا والانسان مو
لازم ان يركض وراء وهو وسلية
لاغاية با النهايه لو صار عندي
مثل هل المال لصرفته كله
في أعمال الخير لان الدنيا
ساعة فاغتنمها طاعة

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة المشاعر العذبة ; 09-06-2008 الساعة 03:28 AM.
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس