مشكور أخي مالك على هل الموضوع الجميل أنا من وجهة نظري ان المال وسخ دنيا والانسان مو لازم ان يركض وراء وهو وسلية لاغاية با النهايه لو صار عندي مثل هل المال لصرفته كله في أعمال الخير لان الدنيا ساعة فاغتنمها طاعة