شتبغون بالفلوس .. تراها وسخ دنيا .. عطوني اياها بس .. اروح اتصدق به على الفقراء والمساكين >> ايه عليــــــــــــــــــــــــنا .. تقبلوا مروري دمتـــــــــــ بود ــــــــــم