عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2008, 06:45 PM   رقم المشاركة : 16
نور الوجود
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية نور الوجود
 







افتراضي رد: اللي فيه الضغط والسكر لا يطالع هالصوره

شتبغون بالفلوس ..









تراها وسخ دنيا ..




عطوني اياها بس ..




اروح اتصدق به على الفقراء والمساكين >> ايه عليــــــــــــــــــــــــنا ..


تقبلوا مروري


دمتـــــــــــ بود ــــــــــم

 

 

 توقيع نور الوجود :
فوضة روحــيے / مختـلفـة !
نور الوجود غير متصل   رد مع اقتباس