الموضوع
:
وحدة مصورة في سوق المقاصيص
عرض مشاركة واحدة
07-06-2008, 09:34 AM
رقم المشاركة :
12
أبو إلياس
مشرف سابق
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه
والله قميضه على هـ النظارات
مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،،
ماركة rayban
الكمية محدودة
ههههههههههههههه
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه
يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة
الله يعافيك
الله يسلمك
منورين
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاروتية
هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس
لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس
بديييييييييييييييينا في الفضايح
هههههههههههههههههههه
يالله مقبوووووووووووله
منورين
توقيع أبو إلياس
:
أبو إلياس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أبو إلياس