عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 11:28 PM   رقم المشاركة : 8
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

اوفففففففففففففففففف


شالزين يا ابو إلياس ؟؟


من وين طحت على هالقطعة ؟؟


عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ...


خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا



رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص


استر بس ...


الثقة واصلة حدها اشوف...



ايه من قدّش يا مجننتهم انتي ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس