الموضوع
:
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
عرض مشاركة واحدة
06-06-2008, 11:18 PM
رقم المشاركة :
19
أول الغيث
المراقب العام
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
اقتباس
مو مهم على الفلوس اهمشي ان احنا
نستانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــس
على هواكم ،،، ياحبكم للخساير بس ...
أما احنا ،،، ونااااااسة و فلللللة ... و ببلاش بعد ..
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث