عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 10:59 AM   رقم المشاركة : 4
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

لا تظلمو البنيه يمكن مضطره تروح والنظاره هذي عشان لحد يعرفها


يسلمو ابو الياس

ننتظر جديدك دائما

اطيب تحية

الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس