الموضوع
:
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
عرض مشاركة واحدة
06-06-2008, 09:32 AM
رقم المشاركة :
17
أول الغيث
المراقب العام
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
اقتباس
ههههههههههههههههههه
ما في مشكله انروح و ياكم و نسوي لنا رحلة كمان
و نضرب عصفورين بحجر واحد
و تقبل مروري
بس ترى بتخسرون واااااايد
لأن ما راح يرصدون لكم ميزانية للرحلة ..
بس احنا ماشاء الله 300.000 ريال
مب سهلة هذي ...
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث