عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 09:32 AM   رقم المشاركة : 17
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

اقتباس
ههههههههههههههههههه
ما في مشكله انروح و ياكم و نسوي لنا رحلة كمان
و نضرب عصفورين بحجر واحد
و تقبل مروري

بس ترى بتخسرون واااااايد


لأن ما راح يرصدون لكم ميزانية للرحلة ..


بس احنا ماشاء الله 300.000 ريال


مب سهلة هذي ...

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس