عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2008, 09:22 PM   رقم المشاركة : 15
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

نوف نواف



اقتباس
تسلم اخوي
على المناظر الجميله


الله يسلمج أختي و يعطيج العافية


مشكووورة و ماتقصرين


على هذه المشاركة والمتابعة الرائعة



اقتباس
بس اقول
على الرحله
اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل



لااا ... أكيد في نصيب للبنات إن شاء الله


و إذا على الباص ،، فما راح ينترس ،، لا تحاتون بس ...



انتي بس حهّزي الجواز و التصريح ..


و عليكم بالتواجد في السعودية قبل الإنطلاق بـ 24 ساعة ..




اقتباس
على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم


كيفكم ،، ترى انتو الخسرانين ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس