الموضوع
:
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
عرض مشاركة واحدة
04-06-2008, 09:22 PM
رقم المشاركة :
15
أول الغيث
المراقب العام
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف
اقتباس
تسلم اخوي
على المناظر الجميله
الله يسلمج أختي و يعطيج العافية
مشكووورة و ماتقصرين
على هذه المشاركة والمتابعة الرائعة
اقتباس
بس اقول
على الرحله
اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل
لااا ... أكيد في نصيب للبنات إن شاء الله
و إذا على الباص ،، فما راح ينترس ،، لا تحاتون بس ...
انتي بس حهّزي الجواز و التصريح ..
و عليكم بالتواجد في السعودية قبل الإنطلاق بـ 24 ساعة ..
اقتباس
على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم
كيفكم ،، ترى انتو الخسرانين ..
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث