تسلم اخوي على المناظر الجميله بس اقول على الرحله اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم تسلم اخوي و حقتكم العافية