عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2008, 11:38 AM   رقم المشاركة : 14
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

تسلم اخوي
على المناظر الجميله
بس اقول
على الرحله
اكيد بصير حق الشباب و مافي حق البنات حص يعني الحين بينترس و بيصير فل

على العموم مافي مشكله انسوي لنا رحلة و نطلع و انخليكم

تسلم اخوي
و حقتكم العافية

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
نوف نواف غير متصل   رد مع اقتباس