عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2008, 09:25 PM   رقم المشاركة : 10
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


زهرة اللوتس ( 2 )



اقتباس
و ما هذا إلا شيء من معالم الطبيعة الجميلة في جنوب المملكة

لا تنسوا كذلك غابات الحبلة في عسير

فهي رائعة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى


غابات الحبلة في عسير ،، و الأخاديد في نجران


و النماص أيضاً ،،، شي رووووووعة ...



رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


اقتباس
سؤال لأول الغيث

الرحلة راح تكون على حساب من ؟!


راح تكون على حساب إدارة المنتدى طبعاً


و الحمد لله ،، ما صار لنا أقل من أسبوع تقريباً من تقدمنا بالطلب


إلاّ والإدارة قد رصدت لنا ما يقارب 300.000 ريال ، شاملة مصاريف النقل و السكن و الأكل والتنزه و التسوق ........إلخ .



( يعني ما عليكم ،، إلاّ تجوون بشنطتكم و جوازكم بس ،، أقصد ذيه بطاقتكم ) ..



اقتباس
كما تعلمون وزارة التجارة في سبات عميق


امممممممممممم


عز الله رحنا في 60 داهية ...



اقتباس
، و عطش التاجر أو المستثمر يزيد

في وقت المواسم ، و شعاره : استغلال السائح المسكين درجة أولى


ما حولهم أحد يا زهرة اللوتس


و من أمِن العقوبة ،، أساء الأدب ..



اقتباس
فإن كانت الرحلة على حساب المنتدى أو على حسابكم الخاص ،

فالمقعد الأول في الباص لزهرة اللوتس ، و شعارها :

بوفرة المادة " من المنتدى " و بوجود المرافقين يحلُو السفر


خلاص مثل ما قلنا لكم ،، على حساب المنتدى العزيز


بس شوفي لش مقعد غير الأمامي <<< كلّش ما يمدحون قدّام في الباص ..




زهرة اللوتس


ألف شكر لش و ماقصرتي


و من الحين استعدوا للرحلة


ترى العطلة على البيبان ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس