الموضوع
:
كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
عرض مشاركة واحدة
03-06-2008, 09:25 PM
رقم المشاركة :
10
أول الغيث
المراقب العام
رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية
زهرة اللوتس ( 2 )
اقتباس
و ما هذا إلا شيء من معالم الطبيعة الجميلة في جنوب المملكة
لا تنسوا كذلك غابات الحبلة في عسير
فهي رائعة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى
غابات الحبلة في عسير ،، و الأخاديد في نجران
و النماص أيضاً ،،، شي رووووووعة ...
اقتباس
سؤال لأول الغيث
الرحلة راح تكون على حساب من ؟!
راح تكون على حساب إدارة المنتدى طبعاً
و الحمد لله ،، ما صار لنا أقل من أسبوع تقريباً من تقدمنا بالطلب
إلاّ والإدارة قد رصدت لنا ما يقارب 300.000 ريال ، شاملة مصاريف النقل و السكن و الأكل والتنزه و التسوق ........إلخ .
( يعني ما عليكم ،، إلاّ تجوون بشنطتكم و جوازكم بس ،، أقصد ذيه بطاقتكم ) ..
اقتباس
كما تعلمون وزارة التجارة في سبات عميق
امممممممممممم
عز الله رحنا في 60 داهية ...
اقتباس
، و عطش التاجر أو المستثمر يزيد
في وقت المواسم ، و شعاره : استغلال السائح المسكين درجة أولى
ما حولهم أحد يا زهرة اللوتس
و من أمِن العقوبة ،، أساء الأدب ..
اقتباس
فإن كانت الرحلة على حساب المنتدى أو على حسابكم الخاص ،
فالمقعد الأول في الباص لزهرة اللوتس ، و شعارها :
بوفرة المادة " من المنتدى " و بوجود المرافقين يحلُو السفر
خلاص مثل ما قلنا لكم ،، على حساب المنتدى العزيز
بس شوفي لش مقعد غير الأمامي <<< كلّش ما يمدحون قدّام في الباص ..
زهرة اللوتس
ألف شكر لش و ماقصرتي
و من الحين استعدوا للرحلة
ترى العطلة على البيبان ..
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث