عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2008, 02:56 PM   رقم المشاركة : 5
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية

ماشاء الله مناظر رائعـــه عندنا

ونحن ننظر الى غير بلدنـــا

من مناظر واشجار وغيره من الطبيعه

ونقول الله يخلف على بلدنـــا

اما الان سوف نقول الله يخلف على البلدان الي ما عندهـــم مثلنــا

صح يا اول الغيث

اقتباس
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق

هاها حجزلي انــا واحجز لي بعد مقعد جنبـك < الله يعين الي قدامنــا والي ورانــا من هذرتنــا

مشكور يا الغالي على المناظر الخلابه

الله يعطيك العافيه

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل   رد مع اقتباس