عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2008, 02:15 PM   رقم المشاركة : 4
زهرة اللوتس
مشرفة عالم المرأة
 
الصورة الرمزية زهرة اللوتس
 






افتراضي رد: كأنها مشوار للهند ؟؟ .. أجل خلّك في السعودية


ما شاء الله

صور في غاية الروعة و الجمال ،

و ما هذا إلا شيء من معالم الطبيعة الجميلة في جنوب المملكة

لا تنسوا كذلك غابات الحبلة في عسير

فهي رائعة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى



اقتباس
ترى المنتدى بيمشّي باص بو 15 راكب ،، في العطلة الجاية ... إلحق ما تلحق ..


سؤال لأول الغيث

الرحلة راح تكون على حساب من ؟!


كما تعلمون وزارة التجارة في سبات عميق ، و عطش التاجر أو المستثمر يزيد

في وقت المواسم ، و شعاره : استغلال السائح المسكين درجة أولى


فإن كانت الرحلة على حساب المنتدى أو على حسابكم الخاص ،

فالمقعد الأول في الباص لزهرة اللوتس ، و شعارها :

بوفرة المادة " من المنتدى " و بوجود المرافقين يحلُو السفر


الله يعطيكم العافية ،

 

 

 توقيع زهرة اللوتس :
يوسُف الضائع لابد أن يعودَ إلى كنعان
زهرة اللوتس غير متصل   رد مع اقتباس